مرجع وتقيمي لمنتجات أي هيرب | الموضوع الأساسي ~


أسعد الله أوقاتكم جميعاً ..
أتمنى أن كلكم عايشين بيوم سعيد جميل 💕 

قررت أسوي تدوينة تجمع بمنتجات إلي أشتريها وجربتها من موقع أي هيرب 📬
بما أني مهلوسة في الشوبنق أون لاين وهالموقع بالذات كثيييير كثير أطلب منهم ..
جربت أشياء أعجبتني وأشياء للأسف خيبت ظني 💀

أنا تقريباً و الصراحة موقع أي هيرب من المواقع المفضلة ومن أيام أمريكا وأنا أطلب منهم 💸
ويوم رجعت للسعودية وأنا حبي مع الصيدليات راح هوسي فيها ههههههههههه بعد الأون لآين
لأن الموقع جامع لي المواد العضوية الطبيعية شنو أحسن من كيذا 😍 .. وأنتي ببيتك تتسوقين مرتاحة

( الموقع مادرا عني , و أني قاعدة أسوق لهم بس حبيت أفيدكم ويصير مرجع لكم و لي إذا نسيت أي منتج جربتة )

فأولاْ / هالتدوينة ثابته برابط تقيماتي المحدث كل فتره من آي هيرب 💡
يعني ومراح أنزل مشتريات من آي هيرب أخرى إلا إذا بشرح منتج بشكل مفصل .
+ سبب تغير فكرتي عن تصوير كل منتج  " ضيق وقتي بين بيتي ودراسي " + آي هيرب ما تعطيك الحريه في التعليق إلا أذا شريت من نفس المنتج يعني مستحيل أمدح  أو أذم منتج وانا ما مشريته :)  🔨

والمنتجات إلي بتشوفونها شيئ قديم  بالموقع وشيء جديد , لأن لي تقريباً 4 سنوات وأنا أطلب من أي هيرب  .. 
وكل منتج مر بفترة فادني من الزمن خلال هالأربع سنوات 💭



وإن شاء الله أفيد ولو فئة قلة من الناس 🔮👓 



وهذا كود يخصم لكِ 20% . . للناس إلي تطلب أول مرا ( NKJ880 )
أتمنى أنه يفيدكم .. 💎


المنتجات جربتها على نفسي وعلى عائلتي .. وتقيمي لها أنا الشخصي , ورأي فيها يعبر عني أنا فقط ..
ممكن الناس تمدحها وأنا ما ناسبتني وبقول السبب ..
وممكن العكس , وتقيمي لها راح يكون من 5/5 ..

وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم ..

وشكراً لكم  😽💞 ~ 


,



A

No comments:

Post a Comment

Instagram