بلاشراتكِ ما عاد تنفع .. ما تطلع لون =( ! هنا الحل يا جميلة ♡♡~




أهلن 

موضوعي غريب شوُي ! إلي هو شلون ترجعين بلاشراتكِ كأنها جديده  !!

بلاشراتك ألوآنها راحت =( ! 

الحل عندي




جايبه لكم مثال ~ بلشرات برجوا .. 
أنا كنت أعاني منها =( لدرجه أنها كانت مسويه لي زحمه أحس :@ 
فكنت مقرره أرميها لآن ما عاد تنفع ! 

فتعوذت من إبليس ورجعتها لدرج .. 

ومرت الأيام وقريت بمجله أن شلون تحافظين على مكياجك =)) 
ومن ضمن الفقرات ~ 
المكياج مع الوقت والأستخدام يترك ترسبات ! ويأثر على اللون
المجله تبي توصل فكره أن لا تخلون المكياج معرض للهواء عشان اللون ما يطير ! < هذا إلي فهمته منهم 

بس أنا ما تركته بالهواء الطلق عشان يروح لونه ! 

 وعلى طول على الدرج وأخذ البنسه وأمررها بنعومه على الطبقه السطحيه للبلاشر 
لآن الطبقه السطحيه مع الإستخدام المتكرر الفرشه تُكَوّن ترسبات ! فتأثر على الطبقه 
وتخلي مثل عازل على اللون *.*

ويا سلام بعدها :"" ! رجع البلاشر أحلى من قبل واللون روعةة :*

عاد بعدها مسكت بلاشراتي =)) وشغاله عليهم بالبنسه .. 
وإن شاء الله كل ما يبهت اللون بعيد عليهم .. 

* لا تتحمسون حيل وتحكون حيل  تراني منيب بمسؤوله إذا تكسر ! 




وبس .. 
< كوُنوا بالقرب يا أنيقات  .. 



A

2 comments:

  1. والله حلو انا عندي بلشر من بورجوا صاير ماله لون كنت برميه بس حمستيني اجرب طريقتك ..مشكوره

    ReplyDelete
  2. اشتريت بلاشر بورجوا وابدن مايطلع لون ومرمي في الدرج:(
    شكلي حجرب الطريقة
    يعطيكي العافية ♥

    ReplyDelete

Instagram